الثلاثاء 17-09-2019
الوكيل الاخباري



صدى واسع داخل وخارج الأردن

"حمزة" يُناشد و فزعة فلسطينية لتأمين دواء - تسجيل صوتي

da9fc4fe-6ae6-4785-b75f-14ca34ba291a



الوكيل الإخباري-جلنار الراميني

 

مناشدة المواطن حمزة تيّم ، لتأمين دواء لزوجته ، لعلاج مرض بالغدد الصمّاء  ، والذي يحمل اسم "كورتيلون" أو بحسب مسماه العلمي "فلودروكورتيزون"، لاقت صدى واسعا داخل وخارج الأردن ، حيث أن كثيرين أكدوا قدرتهم على تأمين الدواء .

الإعلامي محمد الوكيل ، ومن منطلق الإنسانية ، أوّلى الأمر اهتماما واضحا ، وذلك خلال "برنامج الوكيل" ،والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، وأمام "فزعة" نفاخر بها ، نجد أن المناشدة كانت بمثابة تحريك للعاطفة الإنسانية لكثيرين، وهذا ضرب من ضروب العروبة المُثلى ، الذي أشاد بها الوكيل.

ومن القدس،تحدّث الصيدلاني علي فريتخ مع "برنامج الوكيل" ، صباح اليوم الخميس ، حيث كان للمكالمة أطيب الأثر ، نتيجة لما حملته من بشرى سارة ، تتمثّل في تأمين الدواء لزوجة حمزة - التسجيل أخر الخبر - .

وقد تمّ التواصل مع فريتخ ، الذي أشار بدوره لتأمين الدواء لمدة (3) شهور ، وقال " في حال لم يتوفّر الدواء في السوق الأردني ، سأقوم بتأمينه مُجددا"، مُعبرا عن سعادته حيال تواصله مع البرنامج ومساهمته في مساعدة المواطن الأردني، الأمر الذي سيُخفف معاناته في البحث عن الدواء ، وزاد " كل الاحترام والتقدير لأخوتنا وعزوتنا في الأردن ".


يُشار أن رسائلا يصعب حصرها من داخل وخارج الأردن ، انهالت على صفحة الإعلامي محمد الوكيل عبر "الفيسبوك" ، للمساعدة في تأمين الدواء لـ"حمزة" ، عدا عن رسائل صوتية لـ"برنامج الوكيل"  تظهر فزعة كثيرين لمدّ يد العون .

كما تواصل مدير مكتب وزير الصحة ، عيسى السلمان مع البرنامج ، للوقوف على المشكلة، حيث تعهّد في المساعدة على تأمين الدواء.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة