الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بعد شكوى مواطن عبر "برنامج الوكيل"

رسالة تحذيرية هامة للأردنييــن

1_mCdJdK-MmhQsaDkifsH_sw
توضيحية


الوكيل الإخباري - كانت شكوى مواطن عبر "برنامج الوكيل" ، بمثابة رسالة تحذيرية للأردنيين، بعد أن عرض مشكلته على الهواء مباشرة ، اليوم الأحد .

اضافة اعلان

 

شكوى المواطن ، مفادها أنه قام بشراء "جهاز أكسجين" ، من خلال موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" ، ليتضح بعدها أن الجهاز لا تنطبق عليه المواصفات والمقاييس، ومغاير للصورة التي تمّ نشرها.

 

ولفت للبرنامج ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المسلحة الأردنية "راديو هلا" ، أن حياته كادت تتعرّض للخطر ، نتيجة لخطأ في قراءة الأكسجين ، مناشدا أن يتم الرقابة على الشركات التي تضرب بعرض الحائط بصحة وسلامة المواطنين، منوها أن الشركة لم تأبه لشكوى المواطن ، بعد أن قام بالاتصال بها .

 

ومن جهته ، وجّه الإعلامي محمد الوكيل ، رسالة تحذيرية للأردنيين ، تدعو لعدم الثقة بالإعلانات التي يتم من خلالها بيع السلع للمواطنين ، حيث الفرق بين ما يتم نشره ، وبين "حقيقة" المنتج ، ويتضح ذلك ، بعد أن يتم الشراء ، ودفع التكلفة.

 

ولفت الإعلامي الوكيل، أنه سيتم تخصيص حلقة كاملة ، من أجل الوقوف مع الجهات المعنية لوضع حد لتلك الشركات ، التي وصفها بأنها "شركات نصب" ، وهدفها الرئيسي "الربح" ، ومن الأجدر وضع حدّ لها، حيث أن العديد من المواطنين وقعوا ضحية لها .

 

وانهالت الرسائل الصوتية على البرنامج ، لعرض الشكاوى بهذا الشأن ، حيث المناشدة  إيجاد حلّ جذري حيال هؤلاء "المستهترين".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة