السبت 08-08-2020
الوكيل الاخباري



في يوم الوفاء لجنود الوطن

رسالة للمتقاعدين العسكريين و المحاربين القُدامى - فيديو

be590dc7-65f7-40db-8974-018af2e74be5



الوكيل الإخباري -جلنار الراميني - ولأنهم خدموا الوطن ، وقطعوا العهد على أنفسهم بأن يكونوا حراسه ، ورفاق السلاح ، يُصافحون بجباههم السمر وطنيتهم ، يلقون التحية على الشمس ، يسطّرون أسمى معاني الوفاء ، في سجل التاريخ ليضحوا جنود الأردن الشامخين بعزّه ، وحرّاسه الذين لا يأبهون سوى لوطن وقائد هاشمي أصيل ، وشعب منتمٍ.

 

ومن هذا المنطلق ، فقد كانت حلقة اليوم الخميس لـ"برنامج الوكيل"، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، ذات نكهة وطنية ، حيث استقبال الرسائل الصوتية ، لأردنيين تواجدوا في الميدان ، واليوم اسمهم شامخ في كل مكان في الوطن .

 

حلقة اليوم ، جاءت بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، الذي يُصادف السبت ، الموافق الخامس عشر من شهر شباط من كل عام.

 

تحية مجد خالصة 

تحية مكللّة بالمجد من الإعلامي محمد الوكيل ، عبر أثير إذاعة القوات المسلّحة الأردنية " راديو هلا" ، والتي لها أطيب الأثر في نفوس المستمعين ، نتيجة لملامستها لوطنية جنود الوطن البواسل ، وقد امتزجت الكلمات بالأغاني الوطنية التي زادت الحلقة جمالا.

 

تحيّة الإعلامي الوكيل، رسالة واضحة- آخر الخبر - لكل جندي حمل السلاح، عنوانه الكفاح ، شعاره انتماء وتضحية ، قلبه يلامس الوطن ، وروحه تعشق سماءه ، وعيناه لأجل القيادة الهاشمية حرس . 

 

واستذكر الوكيل ، تضحيات المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى"رفاق السلاح " ، موجّها فخره واعتزازه لهؤلاء الذين ينسجون من عرق جبينهم قصة للوطن ، نفاخر بها الأجيال  .

 

واختتم الوكيل، البرنامج قائلا" الاردنيون يقفون اليوم اجلالاً واحتراماً امام هذه الجباه السمراء الطاهرة ، من المتقاعدين العسكريين والمحاربينالقدامي في قواتنا المسلحة وكافة الأجهزة الامنية".


وزاد "يحق للأردنيين ان يفخروا بكم ... كيف لا وقد سطرتم اروع البطولات والتضحيات لوطنكم ، ولشعبكم ، في مختلف اماكنكم العسكرية والامنية لحماية هذا الوطن لنعيش آمنين مطمأنين على اهلنا وعرضنا وارضنا". 

 

وأردف الوكيل قائلا " ايها العسكريون ورجال الامن المتقاعدين.. في يوم الوفاء لكم، لا نملك الا ان نقول لكم: جزاكم الله عنا وعن الوطن كل خير ... دمتم لعز هذا الوطن وفخره تحت ظل القيادة الهاشمية .. حمى الله الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ، من راديو هلا - إذاعة القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي - وبرنامج الوكيل .. عشتم وعاش الوطن ".