الأربعاء 14-11-2018
الوكيل الاخباري



رويضان لـ"الوكيل" : المساحة الاجمالية لمدينة الحسين للشباب تبلغ 1200 دونم وفيها مجالات كثيرة للعمل التطوعي من قبل الشباب

58bb6a1d-e87c-4b53-b180-2cb562bdab48-1



قال مدير عام مدينة الحسين للشباب الدكتور عاطف رويضان ، ان مدينة الحسين للشباب ومرافقها تستقبل يومياً الاف المواطنين الذين يستمتعون بأجوائها وخاصة في نهاية كل اسبوع ، والتي باتت بيئة نظيفة لممارسة الانشطة الرياضية والترويحية للعائلات كلها.

 

وبين رويضان لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا " ، اليوم الاحد، ان المساحة الاجمالية للمدينة كبيرة جدا وتبلغ 1200 دونم وفيها مجالات كثيرة للعمل التطوعي من قبل الشباب ، وباتت صرح متكامل وشامل نجح في تلبية احتياجات الأردنيين على اختلاف الأنشطة التي يمارسونها .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


 

واكد رويضان ان مدينة الحسين للشباب ، كانت وستبقى ذات ارث وطني كبير ، وهو الامر الذي يوجب علينا المحافظة عليها واعادة الالق لها واستثمارها بالصورة التي تخدم الشباب وفتح ابوابها للزوار من داخل العاصمة وخارجها .

واضاف ، ان المدينة تضم مرافق كثيرة منها ستاد عمان الدولي وقصر الثقافة وجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية، ونادي مدينة الحسين للشباب الذي يشتمل على مسابح وملاعب وقاعات ومطاعم، وجمعية هواة الراديو الملكي، ومقر اللجنة الاولمبية الأردنية، ومبنى صرح الشهيد.

 

وتابع: ان الغابة الرياضية يتم تطويرها بإستمرار من خلال تخصيص محطات بدنية متباعدة ليمارس هواة المشي والجري تدريباتهم فيها بعيدا عن المواطنين وفي جو رياضي مثالي يشجع الجميع على ممارساتها ، لافتاً الى ان المدينة تمكن المواطنين من ممارسة الأنشطة الرياضية والشبابية وذلك لاعتبارها مقصد ترويحي وصحي للمجتمع المحلي، لتسجل بذلك أنها صرح متكامل وشامل نجح في تلبية احتياجات الأردنيين على اختلاف الأنشطة التي يمارسونها.

 

ولفت رويضان الى انه ما زال هنالك بعض الممارسات الخاطئة من قبل بعض العائلات الاردنية والتي ما زالت تعتقد ان الغابة الموجودة في المدينة مخصصة لاشعال الحرائق والشوي والاراجيل ،مؤكداً انه تم اتخاذ العديد من الاجراءات الحازمة للحد من الامر .