الثلاثاء 26-03-2019
الوكيل الاخباري



شاب أردني يُبكي الاردنيين بـ" همه" .. و الرزاز يستجيب عبر برنامج الوكيل - فيديو

GettyImages-969059872

 



بهاء سلامة - استجاب دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء لـ"همّ" مواطن أردني تواصل مع برنامج الوكيل عبر إذاعة هلا القوات المسلحة الأردنية الأربعاء يشتكي من عدم شمول والدته التي تعاني من وجود كتلة سرطانية بالإعفاء الطبي.

 

اظهار أخبار متعلقة

 

و أضاف المواطن عبد الله يوسف أن والدته تراجع في مستشفى الأميرة بديعة في إربد منذ 8 أشهر، و قامت بإجراء عملية نسائية، و من خلال الـ"خزعة" التي حصل عليها الأطباء للوقوف على النتيجة وجدوا عندها "كتلة سرطانية"

 

و أردف أنه تم تحويل والدته لمستشفى الأمير حمزة بموعد تم تحديده في العاشر من أذار المقبل، وطالب المواطن أن تكون والدته بمستشفى الملك عبد الله القريب من مسكنه.

 

مشيراً أن لديه ظروف صعبة، فهو المعيل الوحيد للعائلة، والده يعاني من مرض نفسي و شقيقه لايمكن له العمل بسبب إعاقة أصابته، و لا يملك ثمن العلاج.

 

بدوره طلب الزميل الوكيل في حواره مع عبد الله، أن يعتبره أحد افراد عائلته و سيقف بجانبه حتى يحصل على إعفاء لعلاج والدته، و قام بالتواصل بمدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات الذي (دق على صدره) فوراً و اكد أن المشكلة وصلت و سيتم حلها تبعاً لإمكانياته و سيقوم بتحويلها من خلالها لمستشفى الملك عبد الله المؤسس في إربد.

 

و زف الزميل الوكيل للمواطن عبد الله خبراً بأن رئيس الوزراء يتابع الحلقة و أوعز على الفور بحل مشكلته و إزالة همه عبر وزير الصحة الدكتور غازي الزبن.

 

و ختم الزميل حديثه الذي كان مليئاً بالشجون و العاطفة، موجهاً شكره لدولة رئيس الوزراء عمر الرزاز، مؤكداً أن نصيحته للجميع و هو دائماً ما يقوله في البرنامج، "سلم أمرك لله، فما بين غمضة عين و انتباهتها يُغير الله من حالٍ إلى حالِ."