الخميس 13-12-2018
الوكيل الاخباري



شاهد بالصورة .. الطفل عمر كاد ان يتشوه وجهه الملائكي .. ووالده يتسائل عبر "الوكيل" : ما ذنب طفلي ؟

436x328_97442_233968


أحمد المبيضين - قال المواطن مراد والذي يقطن في لواء الكورة بمدينة اربد عن تعرضه طفله " عمر" والبالغ من العمر 5 سنوات للسعات بعوضة النمر الاسود 

الاسيوية .

واوضح مراد خلال حديثه لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا" ، اليوم الاربعاء، ان البعوضة لسعت طفله في منطقة الوجه قبل 10 ايام ، وانه قام على اثرها بإخذه الى المستشفى . 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


 

واضاف ، ان الاطباء وعند علاجهم لطفله ، اكتفوا بالنظر فقط من دون اجراء اي فحص طبي له ، والاكتفاء بصرف دواء له .

 

وبين مراد ، انه وعقب شراء الدواء الذي صرفه له الاطباء في المستشفى وبعد ايام اتسعت رقعة الاحمرار في وجه طفله ،وانها تسببت بظهور طفح جلدي و احمرار و آلم شديد له، قام بأخذه الى صيدلية خاصة وشراء دواء له ، وانه تماثل للشفاء ، مؤكداً ان هذه البعوضة انتشرت بشكل لافت في منطقتهم.

 

وتسائل والد الطفل عمر عن ذنب طفله في عدم اهتمام الكوادر الطبية في اجراء الفحوصات الطبية لطفله والاكتفاء بالنظر فقط على وجهه، وعن الغياب الكامل واللافت لكوادر البلدية في القيام بحملات الرش للقضاء عليها . 

 

وكان برنامج الوكيل قد تطرق الى الحديث عن بعوضة النمر الاسيوية الاسبوع الماضي ، وسط تحذيرات اطلقها المركز الوطني للبحث والارشاد الزراعي من انتشار الحشرة في منطقة لواء الكورة ، وذلك في ظل غياب وتدخل حكومي على ارض الواقع !!!!

 

وتالياً الخبر السابق الذي تم رصده لبرنامج الوكيل عند حديثه عن الحشرة " البعوضة" الاسبوع الماضي ، والذي حمل عنوان : تحذير هام للاردنيين من بعوضة النمر الآسود