الوكيل الاخباري

الجمعة 19-10-2018
الوكيل الاخباري



شاهد بالصور .. "الوكيل" يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي الاردنية .. ماذا فعل ؟

8-43-661x328



اشعل الاعلامي محمد الوكيل صباح اليوم الخميس ، مواقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك والانستجرام وتويتر" عند بثه لصهللة الخميس ضمن برنامجه الاذاعي الجماهيري برنامج " الوكيل" والذي يبث عبر اثير اذاعة القوات المسلحة الاردنية "راديو هلا".

وعقب اعلان الوكيل توجهه الى خارج استديوهات البث في الاذاعة ، قام وبكل عفوية وبجلسة تملأها البساطة ، بالتمدد على الرصيف ووضع دلة القهوة امامه ، في اشارة منه الى الحنين لأيام الزمن الجميل والماضي التي ترعرع عليها ابناء الوطن بحياتهم البسيطة في القرن الماضي .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


 

واشار الاعلامي الوكيل في حديثه ونشره لصور جلسته عبر صفحاته الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي " الفيسبوك والانستجرام" الى ان الوقت الحاضر ومتاعبه قد سلب من المواطن الاردني اجمل لحظات الحياة البسيطة والتي كانت قديما هي المفضلة والمحببة اليه، وخاصة تلك لحظات التمدد في الخلاء ووضع دلة القهوة امامه والتي كانت تعرف بالتعليلة .

 

وعقب نشر الاعلامي الوكيل لصور جلسته عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل حتى انهالت التعليقات عليها بالترحيب والثناء والتمنيات له بقضاء اجمل الاوقات . 

 

وتمتاز صهللة الخميس عن غيرها من حلقات البرنامج اليومية من الاحد حتى الاربعاء بنكهة وذوق مختلف وذلك لكسرها حاجز الجمود والملل لدى الاردنيين.


والجدير بالذكر ان برنامج الوكيل يحظى بشعبية كبيرة ومتابعة من الاردنيين سواءً المقيمين داخل الوطن او المغتربين في شتى انحاء العالم ، وذلك نظراً للمواضيع والقضايا المتميزة التي يقوم الوكيل بتناولها و طرحها ، بالاضافة الى اسلوب التقديم الرائع ، والتي جعلت من هذا البرنامج هو الأول استماعاً ومتابعة لدى الاردنيين وغير الاردنيين " من الجنسيات العربية الشقيقة " .