السبت 07-12-2019
الوكيل الاخباري



عمر العبداللات يحيي عبق الماضي بأغنية "بلدي"

شركة زين للوكيل: عرض جديد لدعم مرضى السرطان - فيديو

0a4f72b0-c5ac-4f0f-96ac-ffc3a6ae222c (1)
الفنان الأردني عمر العبداللات من "الفيديو كليب"



الوكيل الإخباري - أكد المدير التنفيذي لدائرة أعمال الأفراد في شركة زين المهندس يزن إبراهيم ، أن "حزمة بلدي" ، التي أطلقتها الشركة تهدف لمساعدة مرضى السرطان .

 

وبين إبراهيم صباح اليوم الخميس ، عبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، أن الحزمة تتضمن (10) جيجابايت لمدة  (7) أيام، بقيمة دينارين فقط ، حيث تخصيص (دينار) واحد من ثمن كل حزمة، لصالح المرضى الأقل حظاً في مركز الحسين للسرطان .

 

ونوّه أن الحزمة ، تعتبر هدية لـ"أبطال بلدي من محاربي السرطان" ، مُشيرا إلى ردود الفعل الشعبيّة، التي تثمّن جهود شركة زين ، مُشيدين بالدور الإنساني حيال ما طرحته مؤخرا في الأسواق .

 

وزاد إبراهيم للإعلامي محمد الوكيل: أن الحزمة تم إطلاقها، تزامنا مع أغنية "بلدي" ، بصوت "صوت الأردن" ، "صوت زين" الفنان عمر العبداللات إهداءً إلى أبطال بلدي من محاربي السرطان.

 

عمر العبداللات يفتخر 

وعبّر "صوت زين" ، الفنان الأردني ، عمر العبداللات ، عن سعادته حيال الشراكة الاستراتيجية التي تجمعه مع شركة زين .

وتحدّث العبداللات عن أغنية "بلدي" ، التي هي بمثابة هدية من عالم زين للأردن وللأردنيين ، ودفعة معنوية قبل أن تكون مادية ، ووقفة جماعية مع كل من ابتلي بمرض السرطان، لتتجلى أبهى صور التكافل المجتمعي، في أردن الخير .

 

 

بقيــة المــادة أسفل الأغنيــة : 

 

وجاءت كلمات الأغنية للشاعر رامي شبانه ، وألحان خالد خصيب ، وتوزيع موسيقي عمر صباغ ، حيث تم تصويرها بطريقة "الفيديو كليب"، وبصمة المخرجة اللبنانية رندلى قديح .

 

وتم تصوير العمل في مناطق مختلفة من الأردن وبفكرة جديدة في الكلام الذي يُلامس القلوب ، عدا عن اللحن والتوزيع الموسيقي وشكل التصوير ، والتي تُظهر جمالية الأماكن التي تمّ تصويرها.

 

وبين العبداللات ، في معرض حديثه مع الإعلامي الوكيل ، أن الأغنية تتحدّث عن جمال الوطن والذكريات المحفورة في وجدان كل الأردنيين ، وطيبتهم وأصالة معدنهم ، لتكون هذه الأغنية ، عبقا من الماضي ، بنكهة الأردن ، حيث الأماكن الأردنية الشامخة، وأصالة الأردنيين ، البادية على محياهم خلال "الفيديو كليب" .

 

وما زالت شركة زين تنسج النجاح ، بتميّزها المعهود ، وتواصل حصد محبة مُشتركيها ، على وقع الإبداع بالعمل ، والانتماء للوطن .