الوكيل الاخباري

الثلاثاء 23-10-2018
الوكيل الاخباري



صاحب الصورة التي أثارت غضب الاردنيين يكشف تفاصيل حياته لبرنامج الوكيل

9201818181317792591800



أحمد المبيضين - قال عامل الوطن شحادة موسى والذي كان بطل الصورة التي اثارت غضب الاردنيين جميعا عقب انتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين ، انه يعمل في بلدية الفحيص اكثر من 20 عاماً . 

 

واوضح المسن موسى خلال حديثه لبرنامج الوكيل والذي يبث عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا " ، انه في العقد الثامن من عمره ، ولديه 4 بنات ولا ذكور ، وانه يتقاضى من البلدية راتباً شهرياً مقداره 295 ديناراً فقط لا غير . 

 

اظهار أخبار متعلقة


 

وتابع ، انه كان وبالامكان مساعدته من قبل البلدية ، ان يتم حصوله على التقاعد مع جميع حقوقه التي تمكنه من العيش واعالة بناته . 

 

ووجه المسن موسى رسالة شكر وامتنان الى جميع الاردنيين على تضامنهم ووقوفهم الى جانبه سواء ان كان بالدعم المادي والمعنوي ، موجهاً اجمل باقات الحب والشكر لاهالي الفحيص. 

 

بدوره قال رئيس بلدية الفحيص جمال حتر، ان المسن موسى بدأ عمله في البلدية منذ عام 1992 ، وقد تم تعيينه تحت بند الحالات الانسانية ، ولم يتم التقصير معه ولا بأي شكل من الاشكال . 

 

وبين حتر، ان مجلس البلدية قد قرر في بدايات الشهر الجاري انهاء خدمات المسن موسى ،وذلك احتراماً له وتقديراً لسنه . 

 

واضاف ، انه تقرر ايضاً صرف جميع مستحقاته كاملة وذلك بصرف راتب شهر عن جميع سنوات خدمته . 

 

وقدم حتر شكره الجزيل للمسن موسى ، وان البلدية بكامل افرادها ستبقى متواصلة معه حتى بعد انهاء خدماته وتقدم كافة اشكال الدعم له .