الأحد 20-10-2019
الوكيل الاخباري



من خلال الاتصالات والرسائل الصوتية

صرخات شعبيّة عبر ' برنامج الوكيل ' لوقف النزف على ' الصّحراوي'

Image1_9201918133114150860920



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - اليوم ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية ، والحرص على سلامة الأردنيين ، تحدّث الإعلامي محمد الوكيل عن الطريق الصحراوي، الذي بات يؤرق الأردنيين ، نتيجة لارتفاع ضحايا هذا الطريق ، حيث آخرها (4) وفيات يوم أمس الأربعاء .

 

لمشاهدة المادة : بالصور- (4) وفيات على الطريق الصحراوي بحادث مُروّع

 

الصحراوي ، قصّة حبلى بالأحزان ، وهذا ما اتضح من خلال اتصالات المواطنين ورسائلهم الصوتية لـ"برنامج الوكيل" ، والذي يٌبث عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، حيث بدا الاستياء العام واضحا .

 

صرخات مواطنين ، تلقّاها الإعلامي الوكيل ، حيث المُطالبات بإعادة تأهيل الصّحراوي ، للحيلولة دون حوادث قاتلة جديدة .

 

الوكيل ، قرأ تقريرا ، يتحدّث عن عدد الوفيات التي حصدها "طريق الموت" في وقت قياسي ، حيث نشرها "الوكيل الإخباري" في السابق .

 

لمشاهدة المادة : 'الصّحراوي' يحصد (10) أرواحٍ خلال أقل من شهر - صور

 

قصص مأساويّة ، وصور دامية ، على هذا الطريق ، الذي بات كابوسا ، يصعب الخلاص منه ، على مدى الحكومات المتعاقبة ، دون أصداء لأصوات المطالبات الشعبية .

 

الإعلامي الوكيل ، تلقّى مقاطع "فيديو" ، من مواطنين ، لحادث سير ، على الطريق الصحراوي ، اليوم ، ما حدا به ، إطلاق نداء للجهات المعنية من أجل وقف نزف الدم على الطريق الصحراوي ، حيث التحويلات التي من شأنها إرباك السائقين، وعدم توافر الإنارة والشواخص المرورية  .

 

 (52) وفاة خلال النصف الأول 

وقد قال الوكيل على الهواء " أظهرت احصاءات إدارة السير الأخيرة، أن الطريق الصحراوي حصد أرواح 52 شخصا خلال النصف الأول من العام الحالي ضمن المنطقة التي يمر بها الطريق في محافظات الكرك والطفيلة ومعان، فيما بلغ عدد خلال العام الماضي 38 وفاة بمنطقتي الكرك والطفيلة فقط".

 

  اليوم ، وكل يوم ، وكل لحظة أصبح من أولويات الأردنيين ، طريقا صحراويا خاليا من أرواح تُزهق عليه ، الرسائل كثرت وما زالت تُكتب للحكومة لعلّها تجعل أولوياتها ما يطلبه الأردنيون.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة