السبت 25-01-2020
الوكيل الاخباري



مناشدة عاجلة أمام الجهات المعنيّة

عاملة قد تكون مُصابة بـ'الإيدز' والوكيل: تواصلوا معنا غدا

12020212812397449076
تعبيرية



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - بثّ المواطن محمد الصمادي ، شكوته عبر "برنامج الوكيل" ، فيما يتعلّق باستقدام عاملة  من "غانا" ، حيث أوضح على الهواء ، صباح اليوم الإثنين ، أنه عانى نتيجة لعدم مصداقية الفحوص الطبية الرسمية،الامر الذي شكّكه في مصداقيتها .

 

الصمادي ، لفت عبر البرنامج ، الذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلحة الأردنية "راديو هلا" ، أنه تمّ إجراء فحوصات طبية للعاملة ،حيث اتضح أنها تُعاني من مرض "الإيدز" .

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا فحسب، بل امتدت معاناته إلى أن هنالك فحوصات طبيّة أخرى تابعة لوزارة الصحة، أكدت خلوّ العاملة من هذا المرض الخطير ، الأمر الذي شكّك بمدى مصداقية مكتب استقدام العاملات الذي تمّ التعامل معه في العاصمة عمّان .

 

وبيّن الصمادي للإعلامي محمد الوكيل، أنه يعاني منذ شهر ونصف ، وما زال الغموض يحيط بحالة العاملة ، ولا يعلم ما إذا كانت مًصابة بـ"الإيدز" ، أو غير ذلك .

 

تخصيـص حلقـة كاملة 

الإعلامي محمد الوكيل ، حرص على الهواء ، أن يطالب بإعادة النظر ، فيما يتعلق باستقدام العاملات إلى الأردن، مشدّدا أهمية أن تكون هنالك قوانين رادعة بحقّ مكاتب استقدام العاملات ، عدا عن الدور الرقابي المناط بوزارة العمل، بهذا الشأن .

 

ولأهمية الأمر ، ومدى خطورته على عائلات أردنية ، فقد أعلن الوكيل تخصيص حلقة غد الثلاثاء ، لاستقبال شكاوى المواطنين ، فيما يتعلّق باستقبال العاملات ، ومشاركة تجاربهم والصعوبات التي واجهوها عند استقدام العاملة ، في سبيل وضع حدّ للتجاوزات التي قد تُهدّد عائلات أردنية .

 

الشكاوى سيتم استقبالها عبر هاتف البرنامج : (0790792222)

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة