الإثنين 27-05-2019
الوكيل الاخباري



غنيمات: التشكيك بالبوصلة الأردنية تجاه القدس مُمنهج و يسعى لضرب اللحمة الوطنية - فيديو

2201926145914154283016



الوكيل الاخباري - بهاء سلامة - قالت وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة جمانة غنيمات في حديثها لبرنامج الوكيل على إذاعة "هلا" القوات المسلحة الأردنية الأربعاء، أن ما يحدث من تشكيك بمواقف الأردن تجاه القضية الفلسطينية يحتاج منا كأردنيين وِقفة صلبة.

 

و أضافت غنيمات: " جلالة الملك نبه لخطورة الصوت المشكك بمواقفنا تجاه القضية الفلسطينية و حتى قضية الجولان المحتل، و هذا الصوت يسعى لضرب اللحمة الوطنية."

 

و استطردت غنيمات مذكرةً الأردنيين بمواقف الهاشميين تجاه القدس، و التي تتطلب جبهة وطنية على قلب رجلٍ واحد قادرة بوعي على زيادة تحصين جبهتنا الداخلية و الخارجية."

 

و وجهت غنيمات رسالة مهمة للأردنيين تُشير فيها أن التشكيك الذي يحدث لا يأتي بحسن نية بل هو "مُمنهج" و علينا أن نجابهه، بالإعلام و وسائل التواصل الاجتماعي الوطنية.

 

يذكر أن جلالة الملك أكد خلال لقائه أمس الثلاثاء قيادات عسكرية و أمنية ّ، أن موقف الأردن واضح تجاه القدس وأن مستقبل فلسطين خط أحمر.

 

وقال جلالته "كما تعلمون ألغيت زيارتي إلى رومانيا بسبب القدس (بعد تصريحات رئيسة الوزراء تجاه نقل السفارة الرومانية إلى القدس)، مضيفاً أن موقف الأردن  و واضح تجاه القدس و فلسطين، مستغرباً من صوت يشكك في ذلك."