الأربعاء 27-01-2021
الوكيل الاخباري

إنسانية الشعب الأردني سمة أساسية له

في زمن قياسي .. فزعة أردنية لمساعدة مواطنين تواصلا مع برنامج الوكيل

اهل الخير
توضيحية


الوكيل الإخباري - في زمن قياسي انهالت الاتصالات على "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثيــر إذاعة القوات المُسلحة الأردنية "راديو هلا" ، بعد تلقي البرنامج اتصالين لحالتين انسانيتين، الثلاثاء، استعطفت الأردنيين.

اضافة اعلان

الحالة الأولى ، عندما تواصل مواطن ، مع البرنامج ، لمناشدة أصحاب الأيادي البيضاء ، في سبيل مساعدته لتأمين جهاز "لاب توب" لابنتــه الجامعية .

 

وقد لفت المواطن ، أن ضيق الحال يحول دون تمكّنه من توفير الجهاز ، الأمر الذي أدى إلى استياء ابنته، التي تقوم باستخدام جهازها الخلوي من أجل تقديم امتحاناتها الجامعية عبر المنصة الخاصة ، علما أنه يعيش في محافظة إربد .

 

وقد تلقّى الإعلامي محمد الوكيل ، اتصالات من المواطنين ، في سبيل تأمين الجهاز للمواطن ، عدا عن رسائل صوتية لأردنيين أبدوا استعـــدادهم لمدّ يدّ المساعـــدة للمواطن .

 

وقد تم تأمين الجهاز ، من قبل أحد المواطنين ، متعهدّا بإيصاله.

 

الحالة الثانية ، لمواطن يقطن في الهاشمــي الشمالي، بالعاصمة عمّان ، اشتكى عدم توفّر أثاث في منزله ، نتيجة لظروفه السيئة، حيث أن لديه (5) أبناء .

 

وليس بغريب على فزعة الأردنيين ، حيث قدّم كثيرون يدّ العون والمساعدة المادية والعينية ، للمواطن ، الذي بكى على الهواء مباشرة ، فرحا بما استمع إليه من "أهل الخيــر"، الذين جادوا بما لديهم ولو بالقليل، لتأمينه بالأثاث ، خاصة في فصل الشتاء.

 

وما زال "برنامج الوكيل" ، يتلقى العديد من الاتصالات والرسائل الصوتية لمساعدة من يتّـــصفون بــ"غنى النفس"، بالرغم من الظروف السيئة التي تعصف بالأردنييــن في ظلّ جائحة كورونا.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة