الخميس 06-05-2021

مُشددا على عدم اختلاط السائقين بالمواطنين

محافظ العقبة : نحن في 'عرس ' والحياة عادت - فيديو

غسلا


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - عبّــر محافظ العقبة ، الدكتور غسان الكايد ، عن سعادته ، حيال عودة الحياة إلى طبيعتها بشكل جزئي ، اليوم الاحد، وذلك منذ الساعة العاشرة صباحا ، حتى الساعة السادسة مساء، واصفا ذلك بـ"العرس".

اضافة اعلان
 

وأوضح الكايد ، لـ"برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلحة الأردنية "راديو هلا" ، أن الموظفين عادوا إلى اعمالهم ، باستثناء ، قطاع التعليم ،  بقرار حكومــي ، مشيرا أن المواطنين في العقبة التزموا بالتعليمات الخاصة ، فيما يتعلّق بإجراءات الصحة العامة ، تحسّبا من انتشار فيروس كورونا، ما أدّى إلى فكّ الحظــر بشكل جزئــي  .

 

وشدّد على أهمية التبــاعد الاجتماعي، من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ، والعمل ضمن منظومة وزاد " سيتم اتخاذ قرارات جديدة ، في حال التزام المواطنين ، وعــودة الحياة إلى طبيعتها بشكل كامل ".

 

وبيّــن ، للإعلامي محمّد الوكيل ، أن سائقي الشاحنات في أولويات المتابعة الحكوميــة ، وقال " نتمنّـى من السائقين ، عدم الاختلاط مع المواطنين ، وفي حال مخالفتهم لذلك ، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونيّــة بحقّهــم ، بحسب الأصول ".

 

وتمنّى الكايد ، أن تعود الحياة إلى طبيعتها في مختلف أنحـاء المملكة ، وهذا يعوّل علــى المواطنين مدى التزامهم ، بالتعليمات الرسميّة .