الجمعة 29-05-2020
الوكيل الاخباري



توفير (4) ملايين كمامة

مدير الاستهلاكيـة العسكريـة : يُسمح بيع عبوة واحدة من الكمامات وهذا شرط التسوّق - فيديو

اس



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية ، العميد المهندس أيمن أحمد البطران، أن أسواق المؤسسة تتوافر من خلالها جميع مستلزمات التطهير والتعقيم ، عدا عن توفير ما يقارب (4) ملايين كمامة ، تم تصنيعها في الأسواق المحلية ، ليُصار إلى بيعها للمواطنيـن .

 

وأشار العميد البطران ، لـ"برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية " راديو هلا" ، اليوم الأحد ، إلى ضرورة ارتداء المتسوّقين الكمامات ، في حال الذهاب للشراء من المؤسسة، كشرط للتسوّق ، من منطلق الوقاية ، في ظلّ أزمة كورونا .

 

وفي ردّ على سؤال للإعلامي محمّـد الوكيل ، حول مدى توافر المواد الغذائية في شهر رمضان المُبــارك ، في أسواق المؤسسة ، فقد أجاب " جميع مُستلزمات المواد الغذائية في شهر رمضان متوفّرة " .

 

وتطرّق إلى سعر عبوة الكمامات ، حيث أوضح أن سعرها (7.99) دنانير ، موضّحا ، أنه يمنع شراء أكثر من عبوة ، للعائلة الواحدة ،والتي تحتوي على (50) كمامة من خلال التحكم المركزي في "الكاش" .

 

وبيّن البطران ، أنه يتم تعقيم المؤسسة بشكل يومــي ، لافتا ان دوام المؤسسة منذ الساعة الثامنة صباحا ، حتى الساعة السادسة مساء، ضمن إجراءات احترازية ووقائية.