الثلاثاء 17-09-2019
الوكيل الاخباري



الخلايلة مدير مثالي بامتياز

مواطن يشكو مدير مدرسة والوكيل : لازم تشكره- تسجيل صوتي

Doc-P-491879-6367056692592746815b44664b437b9



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني 

 

عبّر الإعلامي محمد الوكيل عن سعادته ، نتيجة لإنجازات مدير مدرسة محمد بن القاسم الأساسية للبنين - الزرقاء الأولى ، في محافظة الزرقاء، فارس الخلايلة ، حيث تواصله المستمر مع أولياء أمور الطلبة عبر "جروب" على تطبيق "الوتس أب" ، للوقوف على أهم ما يعانيه الطلبة .

 

وبيّن الخلايلة صباح اليوم الثلاثاء ، في معرض حديثه خلال "برنامج الوكيل" الذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، أنه أطلع أولياء الأمور ، على وجود نقص في المقاعد ، نتيجة لاكتظاظ الطلبة في المدرسة ، ما يعني جلوس (3) طلبة على ذات المقعد.

 

وأوضح ، أنه تم التواصل مع مدير تربية الزرقاء ، محمد الجبور ، لوضع مشكلات المدرسة في بؤرة الاهتمام ، للحيلولة دون التأثير على التحصيل الدراسي للطلبة حيث أبدى الجبور تجاوبه ، منوّها وجود مبادرات تُعنى بالشأن الطلابي، حيث إبراز إبداعات الطلبة في كافة المجالات.

 

وأكد الخلايلة ، أنه يتم التواصل مع اهالي الطلبة، فيما يتعلق بالشأن الصحي، التعليمي، عدا عن الاجتماعي ، من خلال رسائل على "الوتس أب".

 

شكوى من مواطن 

جاءت مكالمة "برنامج الوكيل" مع مدير مدرسة محمد بن القاسم فارس الخلايلة ، على ضوء مداخلة لأحد أولياء الأمور ، يشكو الاكتظاظ الطلابي بالمدرسة ، حيث أن عدد الطلاب بالغرفة الصفية الواحدة 64 طالب ، و 3 طلاب يجلسون على نفس المقعد.

  وبعد أن اطلع الإعلامي الوكيل على انجازات الخلايلة ، قال للمواطن " لازم تشكره" .

 

وقال مرسل الرسالة، بحسب ما وصل "برنامج الوكيل " :

مدير المدرسة هو من أرسل لهم رسالة على الواتس اب عن الاكتظاظ بالغرف الصفية وعدم استطاعة استيعاب أي طالب جديد.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة