الأربعاء 05-08-2020
الوكيل الاخباري



تشابه كبير بين الصورة و "ورد "

وحمة على كتف ورد ستكشف الحقيقة - فيديو

6H3BxmSF8uuWkyynLdDkhJ7gEIePfyKhLaQWjDob



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - كشف الناطق الإعلامي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين "، سفيان القضاة ، النقاب عن تواصل والد ورد ، عبد المجيد ربابعة مع الوزارة ، لمتابعة قضية ورد ، بعد مزاعم بتواجده - ورد- في مصر .

 

 



وبيّن القضاة ، في حديثه عبر "برنامج الوكيل،والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، أن ربابعة تواجد يوم أمس الإثنين ، للوقوف على القضية ، وتابع " سيتم متابعة الأمر ، حيث أوضح والد ورد ، أن هنالك تشابه كبير بين الصورة وبين ابنه ورد " .

 

 لمشاهدة المادة : بعد أعوام على اختفائه .. ورد يُشعل مواقع التواصل


وقال " تمّ التواصل مع السفارة الأردنية في مصر ، أمس الإثنين ، وتابع القضاة " سيتم فحص الـ(D N A) ، للتاكد من هويّة الطفل ، حيث أن الطفل الذي تمّ نشر صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تشبه إلى حدّ كبير ، الطفل ورد ، بحسب ادعاء عبد المجيد ربابعة.

 

"وحمة" ستكشف الحقيقة 
ولفت ، القضاة ، أن الطفل ورد ، يوجد على كتفه "وحمة" ، ما يٌبدد الشكوك ، وسيتم على ضوء ذلك ، التأكد، وزاد " والد الطفل سيُسافر إلى مصر ، حيث انه متفائل بأن تكون الصورة لورد، هذا ما أكده والده " .

ونوّه القضاة ،أن التغريدة عبر "تويتر"، والتي انتشرت بسرعة البرق بهذا الشأن،  من قبل مواطنة أردنية ، حرصت على متابعة ذلك مع الوزارة ،مُبيّنا أنه في حال لم يكن الطفل المتواجد في مصر "ورد" ، فإن ذلك سيُطمئن والده ، أيضا ، لتبديد الشكوك .

 




واختتم قائلا " أتمنى ان يكون الطفل ورد ، فهذا سيُفرح الجميع" .