الأحد 20-10-2019
الوكيل الاخباري



اختتام فعاليات رالي باها الاردن الدولي

qDemyYSgcxWhDg6tqtWPnoWcFpe16o8WNxeMAlJT



الوكيل الاخباري - توج سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس هيئة المديرين بالأردنية لرياضة السيارات، الفائزين بالجولة السابعة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية، رالي باها الأردن الدولي، والذي اختتم مساء اليوم السبت في منطقة وادي رم بمشاركة 32 متسابقاً.

 

وأحرز المتسابق البولندي جاكوب بريزيونسكي وملاحه تيمو جوتشالك لقب الجولة السابعة للموسم الحالي بإنهائه مراحل الرالي الأربعة بزمن وقدره 5:28:14 ثانيه، يليه بالمركز الثاني الأرجنتيني أورلاندو تيرينوفا وبفارق أربع دقائق بعد تعرض الأرجنتيني رالي ثقب في إطار السيارة، في حين جاء الروسي فلاديمير فاسيلييف بالمركز الثالث وبفارق نقطتين عن الأرجنتيني.


وبهذا الفوز اقترب البولندي من صدارة الترتيب العام للبطولة مع بقاء موسم على انتهاء الموسم، حيث يملك البولندي في جعبته 109نقاط بعد فوزه بلقب رالي باها الأردن ليحل في المركز الثالث خلف الأرجنتيني تيرينوفا الذي يحتل الترتيب الثاني عالمياً برصيد 111 نقطة، في حين لا يزال الروسي فلاديمير متربعاً على الصدارة برصيد 112 نقطة مع بقاء جولة أخيرة على نهاية الموسم الحالي من خلال رالي البرتغال الشهر المقبل.

 

وأعرب جاكوب عن سعادته بالفوز بالرالي قائلاً: "لقد كان واحد من أصعب الراليات لهذا الموسم، طبيعة جبال رم جميلة للتنزه فقط وليس للمنافسة. أعتقد أنه يوجد لدينا مهمة أخرى ننجزها في رالي البرتغال القادم. سعيد بهذا الفوز وأتمنى مواصلة التقدم." وجاء الشيخ عبد الله القاسمي بالمركز الرابع، يليه السعودي ياسر بالمركز الخامس، في حين ذهب المركز السادس الى المتسابق الهنغاري بالاز سزالي.

 

وضمن منافسات الدراجات الهوائية، أحرز المتسابق الإماراتي محمد البلوشي المركز الأول يليه بالمركز الثاني الكويتي عبد الله الشطي في حين ذهب المركز الثالث الى الاماراتي سلطان البلوشي وجاء الأردني عبد الله العيشة بالمركز الرابع.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة