الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

جيش الاحتلال يمنع المنتخب الاردني والمصري من دخول فلسطين

large-101916الإتحاد-الفلسطيني-لكرة-القدم-يقترح-استضافة-مباراة-السعودية-بالجزائر-14608


الوكيل الاخباري - منع جيش الاحتلال الاسرائيلي المنتخب الاردني للناشئين والمنتخب الاولمبي المصري من دخول فلسطين، وذلك بعد رفضه اصدار تصاريح خاصة لدخول الأراضي الفلسطينية.

اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أصدر بياناً عبر موقعه الرسمي جاء فيه :

 

تلقت الجماهير الفلسطينية بسرور بالغ نبأ اللقاء الذي تم الاتفاق على إقامته في فلسطين بين المنتخبين الشقيقين الاولمبي الفلسطيني والمصري والذي أعلن عنه إثناء زيارة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب الأخيرة للقاهرة ، والذي كان من المقرر ان يقام يوم الاحد 16/6/2019 على ملعب فيصل الحسيني .


وقد أجرينا في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كافة الاستعدادات لإقامة اللقاء كما ان روابط المشجعين الفلسطينيين وكافة جماهير كرة القدم عقدت العزم على التوجه الى ملعب المباراة استقبالا وابتهاجا بقدوم الأشقاء في مصر، لما تمثله مصر من ثقل وأهمية بالنسبة لنا في فلسطين .


ولكن هذه الفرحة لم تكتمل، عندما وضع الاحتلال الإسرائيلي حدا لها، فكعادته واستمرار لنهجه ألاحتلالي والذي ينصب العداء للرياضة ولشعبنا لم يصدر حتى اللحظة التصاريح الخاصة بدخول الوفد المصري، والوفد الاردني لمنتخب الناشئين الذي كان من المقرر ان يزور فلسطين لاقامة معسكر تدريبي فيها خلال الفترة من 13/6/2019 ولغاية 19/6/2019 يتخلله إجراء لقاءين وديين مع منتخبنا للناشئين .


وبهذا يكون الاحتلال وكعادته قد حرم ابناء شعبنا من إجراء لقاءين هامين مع منتخبين عريقين يمثلان دولتين طالما وقفتا الى جانب شعبنا وقضيته ولهما مكانة خاصة في قلوبنا .

اظهار أخبار متعلقة

وإننا اذ نستنكر هذا العمل الإسرائيلي ألاحتلالي الذي تراكمت ممارساته اتجاه الرياضة الفلسطينية واتجاه ابناء شعبنا لنطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " والاتحاد الأسيوي وكافة الاتحادات العربية والقارية ان تدين هذا النهج الإسرائيلي الذي أصبح سلوكا يوميا يمارس اتجاه رياضتنا ونناشدهم العمل على حماية الرياضة الفلسطينية من غطرسة الاحتلال وقراراته الظالمة لنمارس رياضتنا بحرية اسوة ببقية شعوب الكرة الأرضية .