السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

سابقة تاريخية .. ريال مدريد يُصدر بياناً رسمياً و يتهم مدرب توتنهام بـ 'الكذب' - تفاصيل

1-1254414


الوكيل الإخباري - نشر ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا الجمعة، يتهم فيه مدرب توتنهام ماوريسيو بوكاتينيو "بالكذب"، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها إدارة النادي الملكي.

وصرح بوكاتينيو الخميس أن فريقه توتنهام هوتسبير تم منعه من الإقامة في الفندق التابع لمركز تدريب نادي ريال مدريد، قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 8 أيام.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة

 

وأكد الأرجنتيني أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، قرر عدم السماح لتوتنهام بالإقامة في فندق مركز فالديبيباس التدريبي التابع لريال مدريد.

وجاء بيان "شديد اللهجة" الذي اعتبره البعض سابقة تاريخية لإدارة الملكي ليفند تلك التصريحات، واتهم المدرب الأرجنتيني بالكذب، في تصعيد"غير متوقع" من النادي "الملكي".

وجاء في البيان: "نادي ريال مدريد يرغب بتأكيد أن بوكاتينيو لم يطلب الإقامة في فندق ريال مدريد وأن الأمر غير صحيح بتاتا، لطالما أظهر نادينا استعدادا تاما لأي طلبات من قبل اتحاد كرة القدم الأوروبي والاتحاد الإسباني أو ناديي ليفربول وتوتنهام".

 

وأكد النادي "الملكي" أن جميع الطلبات المقدمة تمت الموافقة عليها، ومنها طلب التدريب في مركز النادي، والذي قدمه كلا الناديين.

وأشار بطل أوروبا إلى أن أماكن الإقامة للأندية المشاركة في المباراة النهائية لدوري الأبطال، يتم تحديدها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لدواع أمنية، وأن ريال مدريد لم يتلقى أي طلب للإقامة في مقر النادي.

ويأتي البيان القوي ليخالف تصريحات بوكاتينيو الخميس، ويشرخ العلاقة بين الاثنين، مما سيبعد احتمالية تدريب الأرجنتيني لريال مدريد مستقبلا.


وسيلتقي بوكاتينيو وتوتنهام بـ ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو حزيران، على استاد "واندا ميتروبوليتانو" التابع لأتلتيكو مدريد.