الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

فضيحة.. اعتقال عدد من نجوم الدوري الإسباني بتهمة تشكيل عصابة .. ماعلاقة ريال مدريد؟

5ced0e67d43750de528b460c


الوكيل الإخباري - اعتقلت الشرطة الإسبانية صباح الثلاثاء مجموعة من لاعبي كرة القدم على ذمة تشكيل عصابة إجرامية للتلاعب في نتائج المباريات والحصول على فوائد وأموال كثيرة من المراهنات.

اضافة اعلان


وقالت صحيفة "الباييس" إن الشرطة ألقت القبض على مجموعة من اللاعبين الحاليين والسابقين من أندية من دوري الدرجة الأولى وأندية من دوري الدرجة الثانية إضافة إلى بعض المسؤولين في إسبانيا.


وتابعت الصحيفة: "يقال إن راؤول برافو (مدافع دولي سابق لعب لعدة أندية أبرزها ريال مدريد) هو قائد المجموعة، إلى جانب بورغا فرنانديز من ريال بلد الوليد، واللاعب السابق كارلوس أراندا وسامو سايز من خيتافي وإنيغو لوبيز من ديبورتيفو".

 

بالإضافة إلى ذلك، هناك معتقلون آخرون بينهم، رئيس فريق هويسكا، أغوستن لاساوسا، وخوان كارلوس غاليندو، وهو رئيس الطاقم الطبي في النادي نفسه.

 


وأوضحت مصادر من داخل السلطات الأمنية الإسبانية أن العملية تهدف إلى الكشف عن "عصابة المراهنات الرياضية"، التي غالبا ما تكون لها علاقة بالجريمة المنظمة والفساد وغسل الأموال.


ونقل موقع "بي بي سي" عن متحدث باسم الدوري الإسباني قوله: "تأتي العملية في أعقاب شكاوى حول تلاعب محتمل في نتائج مباريات أجريت في مايو 2018".