الأحد 07-03-2021

قريباً ..ليفربول في مصر لمقابلة الأهلي

thumb_99697_default_news_size_5


الوكيل الاخباري - اقترب عماد متعب، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي السابق، من إقامة مباراة اعتزال تاريخية له خلال الفترة القليلة المقبلة بعد دخوله فى مفاوضات قوية مع عدد من الأندية العالمية، وعلى رأسها برشلونة وليفربول.

اضافة اعلان

ويعد متعب واحدا من أبرز المهاجمين فى مصر على مدار التاريخ فى ظل عدد البطولات الكبير الذى حققه سواء مع النادي الأهلي أو المنتخب المصري.


فى هذا السياق، كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم، الأحد، أن محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول، يتوسط لمفاوضات متعب فى إقناع ليفربول لخوض مباراة ودية أمام الأهلي فى مهرجان اعتزال عماد متعب.


ويتمتع متعب بعلاقة كبيرة مع محمد صلاح نتيجة مشاركتهم معا بالمنتخب المصري الأول، وكان متعب تقابل عدد من المرات مع صلاح خلال الفترات الماضية، وجار الترتيب على إقامة مباراة ودية تجمع العملاق المصري الكبير “الأهلى” والفريق الإنجليزى صاحب التاريخ الطويل “ليفربول”.


ويأتى فى المرتبة الثانية برشلونة فى حال فشل مواجهة الأهلي وليفربول المرتقبة، والتى من المتوقع أن تحظى بنسبة مشاهدة تاريخية فى ظل تواجد محمد صلاح، أحد أبرز نجوم العالم على رأس قائمة الريدز.

 

المصدر - ملاعب