السبت 04-07-2020
الوكيل الاخباري



هكذا احتفل محمد صلاح بعيد ميلاده الـ28

0_JS172500924



الوكيل الاخباري - احتفل نجم نادي فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، بعيد ميلاده الـ28 أمس الاثنين.


وشارك محمد صلاح معجبيه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة له وهو يحمل كعكة عيد ميلاده، وشكر الجميع على تهنئته بالمناسبة.

 

وحرص العديد من المشاهير على تهنئة محمد صلاح بعيد ميلاده الـ28، من أبرزهم رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي غردت له عبر "تويتر": "كل سنة وإنت طيب يا أخويا اللي بفتخر بيه".

كما هنأت الفنانة المصرية يسرا، صلاح بعيد ميلاده، بنشرها على "إنستغرام" صورة تجمعها به، وكتبت معها: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي ويا رب دايما ناجح وفخر لينا".

ومازح الفنان المصري آسر ياسين، محمد صلاح، بنشره صورة يقلده فيها وهو مرتدي ملابس البحر ويمسك سمكة اصطادها، لكن مع فارق أن ياسين يظهر في صورته وهو يمسك بابنه من قدميه.

 

يذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي سيخوض أولى مبارياته بعد عودة الدوري الإنجليزي، في 21 من يونيو/ حزيران الجاري، أمام فريق إيفرتون. وأوضحت تقارير إنجليزية، مساء أمس، أن محمد صلاح قد يغيب عن تلك المباراة، إذ تعرض لإصابة عضلية، أثناء خوضه المران الجماعي مع الريدز.



المصدر: سبوتنيك

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة