الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 



3 ساعات مدة فيلم جيمس بوند الجديد

Daniel-Craig-James-Bond-Casino-Royale

الوكيل الاخباري - 3 ساعات مدة فيلم جيمس بوند الجديد.. مدة طويلة ربّما قد تصيب المشاهدين بالملل، وقد تكون مغامرة كبيرة في الإيرادات بالنسبة لصنّاع الفيلم الذين اضطرّوا إلى تمديده بسبب الإضافات المستمرة التي كان يضعها الكاتب إلى سكريبت الفيلم.

ويعتبر الفيلم الجديد "لا وقت للموت" NO Time To Die الجزء الـ 25 من السلسلة الشهيرة، ومن المتوقع أن يصبح الأطول مقارنة بالأجزاء السابقة التي لا تتجاوز مدة كل فيلم منها مدة ساعتين.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، يستغرق عرض الفيلم الجديد "لا وقت للموت" NO Time To Die" ساعتين و54 دقيقة، ومن المتوقع أن يكون أطول أيضاً بحسب ما كشفه مصدر من فريق إنتاج الفيلم.

والإضافات المتواصلة على الجزء الجديد، دفع شركة الإنتاج لتقديم تنويه مرفق بالفيلم موجه للموزعين ودور السينما حتى يتسنى لهم جدولة العروض اليومية للأفلام قبل موعد انطلاق الفيلم رسمياً بشكل رسمي في أبريل (نيسان) المقبل.

وأشار المصدر للصحيفة أن الفيلم يحتوي على العديد من المفاجآت لكن الشكوك تساور المنتجين حول مدة الفيلم التي من الممكن أن تدخل الملل للمشاهدين.

ومن المرجح أن تغني الفنانة الصاعدة بيلي إيليش البالغة 18 عاماً أغنية فيلم "جيمس بوند" الجديد، التي شاركت في كتابتها، خلال افتتاح الأوسكار 2020 في 9 فبراير من الشهر الجاري، وذلك قبل عرض الفيلم رسمياً في دور السينما في أبريل (نيسان) المقبل.

وكان الممثل البريطاني دانيال كريغ، الذي يجسد شخصية "جيمس بوند"منذ 2006، أكد أنه سيلعب دور العميل السري الشهير للمرة الأخيرة في الفيلم الجديد من السلسلة بعنوان "لا وقت للموت".

ويحمل "لا وقت للموت" مفاجأة تكسر الاحتكار الذكوري للشخصية في السلسلة، وهو اختيار الممثلة البريطانية السمراء لاشانا لينش لأداء شخصية جيمس بوند بعد رحيله.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث الفيلم مع كريغ "جيمس بوند" الذي تقاعد في جامايكا، ويتم استدعاؤه للعمل مجدداً لمحاربة شرير جديد، وضمن مشهد محوري في بداية الفيلم تقول رئيسته القوية (إم) في مكتب الخدمة السرية: ادخل أيها العميل 007، فتدخل لاشانا.

وتحمل النسخة القادمة تفاصيل عن اختطاف عالم شهير من قبل شرير يؤدي شخصيته الممثل من أصول مصرية رامي مالك، وتكشف الأحداث عن المزيد من المغامرات لإنقاذ العالم، ثم البحث عن حياة هادئة للعميل السري.

اضافة اعلان

 

المصدر: 24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة