الإثنين 14-10-2019
الوكيل الاخباري



ترحيب كبير بقرار السماح للتكسي الأصفر التنقل بين المحافظات

178011_25_1477602683
تعبيرية



الوكيل الاخباري - عماد العجلوني - أجرى موقع الوكيل الاخباري استفتاء حول رأي المتابعين بالقرار الحكومي القاضي بالسماح للتكسي الاصفر بالتنقل وتحميل الركاب من محافظة الى اخرى دون الحصول على ترخيص وذلك ضمن تعليمات واضحة .


وقد شارك في الاستفتاء الذي نشر عبر صفحة الاعلامي محمد الوكيل أكثر من 24 الف متابع وجاءت نسبة التصويت الاعلى وهي 72 % تقول بأنها مع القرار قائلين إن ذلك ياتي من باب تسهيل المواصلات على المواطنين المتنقلين بين المحافظات .


بينما صوت ما نسبته 28% انهم ضد هذا القرار كونه يعمل على توجه عدد كبير من اصحاب التكسي الى العاصمة عمان والعمل داخل العاصمة بحجة تطبيق هذا القرار وهو يؤدي الى تعطيل عمل اصحاب التكاسي الاصليين في عمان .


وقد تحدّث الإعلامي محمد الوكيل ضمن برنامج الوكيل مع مدير هيئة تنظيم النقل البري الدكتور بشار العمري  والذي أكد أن القرار  جاء بعد شكاوى سائقي التكاسي بهذا الشأن حيث أن الرحلات خارج المحافظة يعتبرها كثيرون "فرصة" لتحسين أوضاعهم المعيشية.


وبيّن العمري أن التصريح ، يسمح للسائقين بالانتقال لأية مُحافظة ، باتجاه واحد فحسب  لافتا  أن رحلة العودة للسائق بحاجة إلى تصريح .

 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة