الأحد 26-05-2019
الوكيل الاخباري



أجواء باردة وغائمة اليوم وغدا

22019810746265173447



الوكيل الاخباري - تكون الأجواء اليوم الجمعة، غائمة جزئيا، وباردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ولطيفة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، ويتوقع هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر شمال المملكة قد تمتد إلى أجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر ومثيرة للغبار في مناطق البادية.


ووفق دائرة الأرصاد الجوية تكون الأجواء في ساعات الليل باردة في أغلب مناطق المملكة، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة وهناك فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة في أقصى شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

اظهار أخبار متعلقة


أما يوم غد السبت فتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً، مع فرصة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية، ويتوقع خلال ساعات ما بعد منتصف الليل أن تمتد الهطولات المطرية بمشيئة الله لتشمل العديد من مناطق المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 16-7 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية 16- 8والمناطق الجنوبية 13- 6، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27والصغرى 17 درجة .
--(بترا)