الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

أجواء صيفية وارتفاع درجات الحرارة غدا

72019810330415422993


الوكيل الاخباري - تكون درجات الحرارة اليوم الثلاثاء حول معدلاتها الاعتيادية؛ وتكون الأجواء صيفية عادية في أغلب المناطق بينما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

اضافة اعلان


وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ يوم غد الاربعاء ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-6) درجات مئوية، وتسود أجواء حارة وجافة في معظم مناطق المملكة وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.


ويطرأ يوم الخميس المقبل انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.


وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 32 إلى 22 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 32 إلى 24 درجو مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 28 إلى 19 درجة مئوية، وفي خليج العقبة من 42 إلى 30 درجة مئوية.

 

 

المصدر : بترا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة