الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أجواء ماطرة وباردة وانخفاض على درجات الحرارة اليوم

120203072819614888971


الوكيل الاخباري - غدير حمدان - تتأثر المملكة اليوم الجمعة بمنخفض جوي يتمركز شمال سوريا حيث تنخفض درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة بوجه عام، وغائمة جزئياً إلى غائمة، وتهطل الأمطار في شمال ووسط المملكة حيث تمتد تدريجيا لتشمل أجزاء من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية، قد يصحبها تساقط البرد في بعض المناطق، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة ترافقها هبات قوية أحياناً تصل سرعتها ما بين 50-70 كم/ساعة، وتثير الغبار في مناطق البادية.

اضافة اعلان


كما وتكون الاجواء ليلا غائمة جزئيا الى غائمة أحيانا مع استمرار الفرصة لهطول زخات من المطر على فترات في شمال ووسط المملكة وأجزاء محدودة من شرق وجنوب غرب المملكة، وتدريجيا تتناقص كميات الغيوم وتضعف فرصة الهطول وتصبح الاجواء شديدة البرودة، وتضعف تدريجيا سرعة الرياح.


وتكون الأجواء يوم غد السبت باردة بوجه عام، وغائمة جزئياً، مع الفرصة لهطول زخات خفيفة الى متوسطة أحيانا من المطر في أجزاء محدودة ومتفرقة من المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر اثناء النهار.


ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الاحد، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.


درجات الحرارة المتوقعة اليوم في عمّان 11 - 4 درجات مئوية، وفي المناطق الوسطى 10 - 3 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية 11 - 5 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية 11 - 1 وفي العقبة 21 - 10 درجات.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


بترا