الجمعة 26-02-2021

أجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق السبت

1af3260a-3a2a-4f73-9693-e766f7e76653


الوكيل الإخباري - قالت دائرة الأرصاد الجوية السبت، إن الأجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق، بينما تكون حارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت مع تواجد للغيوم المنخفضة خاصة في الشمال، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات ما بعد الظهر وتثير الغبار في مناطق البادية.

اضافة اعلان

وبحسب تقرير الدائرة، تكون الأجواء ليلا مائلة للبرودة في المرتفعات الجبلية، ولطيفة في باقي المناطق مع تواجد بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


الأحد، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة؛ وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا الى حارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات المساء مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية، وفق التقرير.


الاثنين، يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، مع بقاء الاجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، في حين تصبح حارة في البحر الميت والعقبة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.