الخميس 09-04-2020
الوكيل الاخباري
 



الأرصاد الجوية تحذر من طقس الليلة

120204191536579138557



الوكيل الإخباري - حذرت دائرة الارصاد الجوية من تشكل الضباب والصقيع مع ساعات ليل السبت / الاحد.


وبينت الدائرة في نشرتها الجوية اليومية ان نهار يوم السبت 11/01/2020 سيشهد  ارتفاعا قليلا على درجات الحرارة لتكون الأجواء باردة في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت،  مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليل السبت الاحد تكون الأجواء باردة جداً في أغلب المناطق، مع استمرار ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وخلال ساعات الليل المتأخرة يتشكل الصقيع ويحدث الانجماد في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية ليوم السبت وليلة السبت الاحد  من:

 - خطر تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية.

- خطر تشكل الصقيع وحدوث الانجماد خلال ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

يوم الاحد   12/01/2020 - بمشيئة الله -  تبقى الاجواء باردة في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة،  ويتوقع أثناء الليل هطول زخات خفيفة من المطر احيانا في شمال المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

حذرت دائرة الأرصاد الجوية ليوم الاحد من:   

 - خطر تدني مدى الرؤية الأفقية خلال ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية.

- خطر تشكل الصقيع وحدوث الانجماد خلال ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

يوم الاثنين  13/01/2020 - بمشيئة الله -  تغطي اغلب سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، مع أجواء باردة في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، ويتوقع هطول زخات من المطر في شمال ووسط المملكة وأجزاء محدودة احياناً من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:   - خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي قد تشهد هطول المطر. - خطر تشكل الصقيع وحدوث الانجماد خلال ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية الجنوبية ومناطق البادية.