الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الأرصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية لثلاثــــــــة أيـــام قادمــــــــة و تُحذر

1024x576_main_image5c1b3bb95d12d


الوكيل الإخباري - بهاء سلامة - هذه الليلة بمشيئة الله الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، و حارة نسبياً في الأغوار و البحر الميت، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وبقاء الفرصة لسقوط زخات من المطر على فترات خاصة في شرق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اضافة اعلان

 

اما في خليج العقبة فتكون الاجواء حارة نسبياً، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

اظهار أخبار متعلقة

 

يوم السبت 08/06/2019


بمشيئة الله يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتبقى الفرصة خلال النهار مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شرق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات المساء.


⚠️ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:


🔺 خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.


🔷 يوم الاحد 09/06/2019:-


بمشيئة الله توالي درجات الحرارة انخفاضها مع بقاء الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.


⚠️ تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:


🔺 خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.


🔷 يوم الاثنين 10/06/2019:-


بمشيئة الله تستمر الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.