الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

اليوم.. انتهاء الموجة الحارة عن المملكة

5201930101712121192604


الوكيل الاخباري - تنحسر الموجة الحارة عن المملكة اليوم الخميس، حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها، لتصبح الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات خلال ساعات الليل .

اضافة اعلان

 

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض آخر قليل على درجات الحرارة غدا الجمعة حيث من المتوقع ان تسجل درجات الحرارة العظمى حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية عادية في أغلب مناطق المملكة وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات خلال ساعات المساء.

 

اظهار أخبار متعلقة


وتبقى الأجواء يوم السبت صيفية عادية في أغلب مناطق المملكة وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 34 - 21 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 32 - 21 درجة مئوية، والمناطق الجنوبية 32 - 16 درجة مئوية، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 42 والصغرى 27 درجة مئوية.

 


-- (بترا)