الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

حالة الطقس و درجات الحرارة العظمى و الصغرى المتوقعة من الجمعة حتى الإثنين و الأرصاد تُحذر

hrr_rmdn


الوكيل الإخباري - تبقى المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الحارة مع ارتفاع قليل على درجات الحرارة بحيث تسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (10-11) درجة مئوية، وتسود أجواء حارة جداً وجافة بوجه عام، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار أحياناً خاصة في مناطق البادية.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


⚠ التحذيرات: 
🔺 خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس
🔺 احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية
🌚 ليلا: الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة

 

🛶 في خليج العقبة 🛶


🌝 نهارا: الأجواء حارة جداً مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، والرياح جنوبية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
🌚 ليلا: الأجواء حارة نسبياً مع استمرار ظهورغيوم عالية الارتفاع، والرياح جنوبية معتدلة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 

يوم السبت 25/5/2019
بمشيئة الله ينحسر تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة؛ حيث تنخفض درجات الحرارة، وتسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.


⚠ التحذيرات: 
🔺 خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة في مناطق الأغوار والعقبة.


🔶 يوم الأحد 26/5/2019
بمشيئة الله يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


🔶 يوم الإثنين 27/5/2019
بمشيئة الله يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.