الجمعة 16-04-2021

درجات حرارة مرتفعة حتى نهاية الأسبوع

meteo00_lakome2_604163746_710770392


الوكيل الاخباري - يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الأربعاء، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

اضافة اعلان
 

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تكون الأجواء ليلا معتدلة الحرارة في معظم المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


وتبقى الأجواء يوم غد الخميس حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.


كما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم الجمعة لتصبح أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (4-6) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة جداً في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، ومثيرة للغبار في الأجزاء الجنوبية والشرقية من المملكة.


وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 34 إلى 24 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 34 إلى 17 درجة مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 30 إلى 19 درجة مئوية، وفي خليج العقبة من 42 إلى 30 درجة مئوية.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة



-- (بترا)