السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

طقس مرتفع الحرارة في اغلب مناطق المملكة

حرارة-مرتفعة-1


الوكيل الاخباري - يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم الجمعة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في اغلب مناطق المملكة، وحارة في البادية والبحر الميت والاغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

اضافة اعلان


وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء يوم السبت حارة نسبياً في اغلب مناطق المملكة، وحارة في البادية والبحر الميت والاغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


وتتأثر المملكة يوم الأحد بكتلة هوائية حارة، حيث ترتفع درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا وتكون أعلى من معدلاتها الطبيعية بحوالي 6-7 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة في مختلف مناطق المملكة، وحارة جداً في مناطق البادية والبحر الميت والأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم العالية خاصة في شرق المملكة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 34 - 23 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 29 - 20، وفي مرتفعات الشراة 30 - 18، وفي مناطق البادية 40 - 24، وفي مناطق السهول 34 - 22، وفي الاغوار الشمالية 39 - 24، وفي الأغوار الجنوبية 41 - 27، وفي البحر الميت 40 - 26، وفي خليج العقبة 41 - 27 درجة.

 


--(بترا)

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة