السبت 23-02-2019
الوكيل الاخباري



عودة الأجواء الباردة و الماطرة - تفاصيل الحالة الجوية

asas

 



يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم وتكون الأجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية ولطيفة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات محلية من المطر في أجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة بما فيها مدينة العقبة، قد يصحبها الرعد أحياناً، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.


وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض ملموس غدا على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة، وتسقط زخات من المطر في شمال ووسط المملكة، قد يصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد أحياناً، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في العديد من المناطق.

اظهار أخبار متعلقة



كما يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الثلاثاء وتكون الأجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية ولطيفة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 17 - 5 درجات مئوية والمناطق الشمالية 17 - 6 والمناطق الجنوبية 17 - 4 ، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 13 درجة مئوية.