الإثنين 28-09-2020
الوكيل الاخباري



مواطنون يتساءلون: أين المنخفض ؟

10201921145215408706756


الوكيل الاخباري – نادر أبوحية - ورد لموقع "الوكيل الاخباري" رسائل عديدة فيما يتعلق بالمنخفض الجوي الذي أعلنت عنه دائرة الارصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

اضافة اعلان

الارصاد الجوية نشرت أن البلاد ستتأثر بمنخفض جوي مصحوبا بالامطار الغزيرة، عدا عن الرعد والبرق حيث ستشهدها معظم مناطق المملكة.


وحذرت من تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه بما فيها العقبة، والتحذير من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولاً للأمطار.


صفحة الارصاد عبر الفيسبوك تناولت الحديث أيضا عن الرياح خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية بالمملكة، محذرة من  من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار.


أردنيون وعلى ضوء ما تم نشره على صفحة الارصاد تساءلوا مستهجنين تلك المعلومات حيث عدم تأثر المملكة بالمنخفض "المزعوم" خاصة فيما يتعلق باحتمال تساقط حبات البرد.


وما اثار استياء المواطنين حالات الطوارئ المعلن عنها من قبل الجهات الحكومية المختلفة ، والتي تحذر من تشكل السيول عدا عن الضباب في عدد من مناطق المملكة ، الامر الذي ادى الى عدم ثقة المواطن بما يتم الاعلان عنه من قبل جهات الرصد الجوية المختلفة في الاردن .

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة