الأحد 20-06-2021
الوكيل الاخباري

آلة داخل النادي الرياضي تشغّل 86% من عضلات جسمك.. تعرف عليها

Gym-Formule-Fitness-1024x682


الوكيل الاخباري – أجرى المعهد الإنجليزي للرياضة دراسة كشفت أن آلة التجديف في النادي الرياضي تشغّل 86% من عضلات الجسم، وأن القيام بأي تمرين على هذه الآلة لا يساعد فقط على تشكيل عضلات الساقين، بل إنه يعمل أيضاً على عضلات الذراعين وتحسين صحة القلب، إضافة إلى أن التمرين لا يتطلب جهداً كبيراً.

ومعروف أن معظم صالات الألعاب تحتوي على معدات وآلات كثيرة، وقد يستخدم معظم المتدربين الدراجات وآلات الجري ومعدات أخرى مختلفة، من دون أن يعلموا أن آلة واحدة قد تحل محل معظم الآلات الأخرى

وأكّد الخبراء أنّ آلة التجديف هي أفضل خيار لممارسة تمارين الجسم بالكامل، لأنها تقوي نبضات القلب وتزيد من سعة الرئتين.

ولا يقتصر تركيز تمارين آلة التجديف على الذراعين أو الساقين فحسب، ولكنه يُقحم معظم عضلات الجسم، مما يفيد في حرق السعرات الحرارية وفقدان الوزن، وبناء القدرة على التحمل.

وينصح خبراء التمارين الرياضية بممارسة التمارين على آلة التجديف تحت إشراف مدرب مختص، لتجنب الأخطاء والاستفادة القصوى منها.

كانت هذه تفاصيل خبر آلة بصالات الألعاب تشغّل 86% من عضلات جسمك.. تعرف عليها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اضافة اعلان

 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة