الإثنين 16-12-2019
الوكيل الاخباري



أقنعة سحرية لعلاج الصداع النصفي والأرق!

الياسمين-المهدئ-1



الوكيل الاخباري - عادة ما يشعر الكثير من الأشخاص بصداع نصفي، فيصيبهم الأرق، ويكافحون من أجل النوم، لذلك ابتكرت إحدى الشركات البريطانية أقنعة أطلقت عليها “أقنعة العين السحرية”، لعلاج هذه المشكلة.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، رحب الكثير من العملاء بهذا القناع، الذي تبلغ كلفته 15 جنيهًا استرلينيًا، بفضل خصائصه المريحة، حيث تم غمس هذه الأقنعة في الياسمين المهدئ، لتسخين الوجه قليلا مما يساعد على الاسترخاء.


وتعمل تقنية التسخين، بواسطة طبقة رقيقة من برادة الحديد، المتشابكة مع جزيئات الأكسجين في الهواء، كما أكدت الشركة المصنعة للأقنعة أنها آمنة تمامًا.

 

وأوضحت الشركة أن الياسمين يساعد على الاسترخاء دائمًا، خاصة أن تركيزه منخفض، وهو ما يسمح للمستخدم بالاستمتاع بعطره دون تهيج الجلد.


وعبّر الكثير من الآباء والأمهات عن إعجابهم الشديد بهذه الأقنعة، حيث قال أحد المستخدمين إنه عندما اشترى القناع، وهو يساعده كثيرًا في حل مشكلات النوم، مضيفًا أنه مثالي للمساعدة على النوم، عندما يكون مصابا بصداع نصفي، خاصة أنه يجعله يسترخي كثيرًا، ويدخله في نوم عميق.


وقالت مستخدمة أخرى: “عندما عانيت من التوتر وقلة النوم، وكنت بحاجة للاسترخاء، فقررت شراء القناع السحري، حتى صار المنتج المفضل لدي”.

 

المصدر :روتانا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة