السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

خبيرة.. تناول المعكرونة يساعد شعرك على النمو بسرعة

lazezh_1916ed6e12


الوكيل الاخباري - نقل تقرير لموقع Femina الفرنسي عن خبيرة الشعر أنابيل كينغسلي قولها إنه يمكن تناول المعكرونة وغيرها من الأطعمة الي تحتوي على الكربوهيدرات أن يساعد على تسريع نمو الشعر وعلى منحه القوة والحد من تساقطه.

اضافة اعلان


وأوضحت في هذا السياق: "يعتقد الكثير من الناس أن لائحة الطعام الصحي لا تشمل بعض الأصناف التي يمكن أن تساعد على تحفيز عملية نمو الشعر. وغالباً ما يتم التحدث عن حميات تسمح بتناول الفواكه والخضار والسلطات مع كمية قليلة من البروتينات. كما يمكن أن تلجأ الكثيرات إلى اعتماد رجيم غني بالبروتين ويحتوي على نسبة قليلة جداً من الكربوهيدرات".


وتابعت: "لكن خلايا جسمك تحتاج إلى أن تحققي التوازن بين البروتين والكربوهيدرات المركبة والحديد والفيتامينات والمعادن من أجل أداء وظائفها بالشكل الصحيح".

وأضافت هذه الاقتراحات: "لوجبة الفطور والغداء يمكن تناول حصة بحجم راحة اليد من البروتين مثل السمك أو الدجاج أو اللحم الخالي من الدهون أو البيض أو الكينوا أو الجوز أو البقوليات مع حصة من أصناف تحتوي على الكربوهيدرات المعقدة مثل الخبز المصنوع من القمح الكامل والبطاطا مع قشرها والمعكرونة والشعير والشوفان والأرز البني".

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة