الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

زيوت عطرية لمحاربة التهابات الحلق

header_image_header_image_fustany-beauty-skincare-nine_essential_oils_that_make_your_skin_go_from_bad_to_flawless-AR-main_image


الوكيل الإخباري _ يعد التهاب الحلق من أكثر الحالات الشائعة يظهر نتيجة الامراض الصعبة المتعلقة بمسالك التنفس العلوية والتهاب المريء.

وقد أظهرت الدراسات ان الزيوت العطرية علاج بديل لالتهاب الحلق، نظرا لما لها من خصائص مضادة للبكتيريا والالتهابات ، تعرف على الزيوت العطرية المفيدة لمكافحة آلام الحلق : 

اضافة اعلان

 

زيت اللافندر
يشتهر اللافندر بتأثيره المريح، ووجدت الدراسة أن زيت اللافندر الضروري قد يكون لها أيضا خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للميكروبات.

 

زيت الليمون العطري
وجد أن زيت الليمون العطري له تأثيرات قوية مضادة للجراثيم ضد البكتيريا التي تسبب التهابات الحلق، وهذا يعني أنها قد تكون فعالة أيضًا ضد أنواع أخرى من البكتيريا.

 

زيت الزنجبيل العطري
يُعرف الزنجبيل بتأثيره المهدئ على المعدة، وفعاليته في علاج نزلات البرد لاحتوائه على خواص مضادة للالتهابات التي قد تساعد في تخفيف آلام الحلق.

 

زيت الزعتر العطري
يحتوي زيت الزعتر الأساسي على قدرات قوية مضادة للجراثيم ضد سلالات البكتيريا الشائعة المقاومة للمضادات الحيوية، ويقلل الزعتر أيضًا من تقلصات العضلات، لذلك قد يمنع السعال الذي يسبب أحيانًا التهاب الحلق.

 

المصدر : الكونسلتو 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة