الثلاثاء 26-05-2020
الوكيل الاخباري



غسل الصحون يحسن الأحوال الصحية !

2



الوكيل الاخباري 

 

يقول المثل"في الحركة بركة" ، فيمكن للبالغين من كبار السن من تحسين أحوالهم الصحية ، وذلك بالقليل من التمارين أو الأنشطة، التي يمكنها أيضا أن تعمل على خفض خطر الوفاة ، فالتقليل من وقت الجلوس واستبداله حتى بحركة خفيفة أمر مفيد لهؤلاء .

 

يعتبر غسل الصحون، أو القليل من الأعمال بالحديقة، أو حتى المشي والتنقل في جميع أنحاء المنزل، من الانشطة الخفيفة التي تساعد على تجنب الموت المبكر بين كبار السن.

 

المصدر: سكاي نيوز

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة