الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

لهذا السبب يجب عدم إهمال آلام المعدة

_83746_vent3


الوكيل الاخباري - فوجئت امرأة بريطانية بإصابتها بالشلل في القسم السفلي من جسمها، بعد أيام من إصابتها بحساسية في الجلد وآلام مبرحة في المعدة.

استمتعت إيميز إليس توث (44عاماً) بعطلة نهاية أسبوع عادية حيث قامت بزيارة إحدى المزارع، لكنها استيقظت في صباح اليوم التالي وهي تعاني من آلام في المعدة، وظنت حينها بأنها آلام عرضية.

بعد خمسة أيام فقط، وجدت إيميز نفسها أسيرة الفراش، ولا تقوى على النهوض أو المشي بعدما أصيبت بالشلل في ساقيها.

اضافة اعلان

 

وقد كشف فحص التصوير بالرنين المغناطيسي أن السيدة كانت مصابة بالتهاب النخاع المستعرض، وهي حالة تصيب واحداً من كل مليون شخص، وتتسبب بالتهاب في العمود الفقري.

وقالت إيميز متحدثة عن تجربتها: "لم أشعر بالمرض قبل إصابتي، ولكنني عانيت من آلام في المعدة وحساسية متقطعة قبل أيام من الإصابة. طالما تمتعت بصحة جيدة وكنت أمارس الجري والتمارين الرياضية بانتظام".

وأضافت: "اشتدت حساسية الجلد لدي، وبدأت مفاصلي تؤلمني، ولم أستطع المشي بشكل طبيعي. بعد عدة أيام بدأت صحتي تتدهور واتصلت بالطبيب الذي نصحني بإجراء فحوصات عاجلة. تبين بأن لدي التهابات حادة في العمود الفقري.

وفي غضون خمسة أيام، أصبت بالشلل التام في الجزء السفلي من جسمي".

 

وبعد أن عولجت المرأة بالستيرويدات، تخلصت من التهاب العمود الفقري، وبدأت بإجراء تمرينات لإعادة ساقيها إلى وظيفتهما الطبيعية بمساعدة أخصائي العلاج الطبيعي.

 

وعلى الرغم من إحراز تقدم ملحوظ، ومقدرتها على المشي بمساعدة دعامة معدنية، لا تزال إيميز تعاني من صعوبة في تحريك الركبة اليمنى، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

 

24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة