الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

معايير يجب اتباعها عند استعمال المعجون المخصص لحساسية الأسنان

header_image_Article-main-Fustany-how-to-remove-blackheads-withtoothpaste


الوكيل الإخباري _ يعاني العديد من الأشخاص من حساسية الأسنان ، حيث يشعر الشخص بالألم الشديد عند تناول الأطعمة والمشروبات الساخنة أو الباردة أو السكريات أو التعرض للهواء البارد وذلك نتيجة تلف طبقة المينا التي تغطي السن وتحميه ، وهناك العديد من انواع معاجين الاسنان التي تحمي من الحساسية ، تعرف على معايير استعمال معجون حساسية الأسنان :

اضافة اعلان

 

استشارة الطبيب
يُراعى دائمًا مراجعة الطبيب المختص عند الرغبة في استعمال أي معجون معالج لحساسية الأسنان، لوصف المعجون المناسب للحالة.

عدم المضمضة مباشرة
يجب ترك المعجون على الأسنان عدة ثواني حتى يتمكن السن واللثة من امتصاص المركبات الموجودة به، حيث تؤدي المضمضة بعد غسل الأسنان بالفرشاة مباشرة إلى عدم الاستفادة من المعجون في محاربة حساسية الأسنان.

عدم تناول الطعام
يُنصح بالابتعاد عن تناول أي أطعمة أو مشروبات لمدة 30 دقيقة بعد غسيل الأسنان بالفرشاة والمعجون، ومن الأفضل تنظيف الأسنان قبل الذهاب إلى الفراش مباشرة.


اختيار معجون غني بالفلورايد
يلعب الفلورايد دورًا مهمًا في إصلاح تلف مينا الأسنان، ومن ثم يجب اختيار معجون غني بالفلورايد لعلاج الأسنان الحساسة وإصلاح طبقة المينا وحماية السن.

تجنب الاعتماد على الوصفات الطبيعية
لا يوجد أي دليل حتى الآن يؤكد أن الوصفات الطبيعية مثل الصبار أفضل من مجون الأسنان الغني بالفلورايد في محاربة الحساسية، لذا لا يجب الاعتماد على الإعلانات الترويجية التي تستخدم بعض المنتجات الطبيعية في المعاجين.

المصدر : الكونسلتو 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة