السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ملحقات لياقة بدنية لا غنى عنها.. لنتائج أفضل

PrispEntete


الوكيل الإخباري - إذا كنتِ ترغبين في رفع مستوى لعبة اللياقة البدنية الخاصة بكِ، فابحثي عن معدات اللياقة البدنية المذكورة في هذا التقرير، لأنها ستساعدكِ في تحسين الأداء، أو فقدان الوزن بجانب تحقيق أقصى استفادة من التدريبات.

اضافة اعلان

 

ما ملحقات اللياقة البدنية التي عليكِ اقتناؤها:


1 . حزام المقاومة Resistance band:
  من يحتاج إلى الدمبل، عندما يكون لديه أحزمة المقاومة المحمولة التي يمكن حملها في أي مكان واستخدامها في أي وقت؟ تُعد هذه الأحزمة ثورة كبيرة؛ لأنها سهلة الاستخدام للغاية، فهي تُثني عضلاتك على شكل حرف (T)، ويمكن حتى وضعها في جيب الدنيم.


2. كتلة اليوغا Yoga block:
  إذا كنت غير قادرة على لمس الأرض أثناء جلسات اليوغا، أو لم تكوني قادرة على القيام بتمارين يوغا معينة، فثقي بكتل اليوغا، لأنها تقدم بعض الدعم الإضافي.

 

3. كرة Bosu:     
اكتشاف آخر في عالم اللياقة البدنية يجربه الجميع، هو كرة Bosu، التي تشبه نصف الكرة، وتساعدكِ في توازن نفسك أثناء القيام بالتمارين. هذه الكرة موجودة أساساً لزيادة قدرة عضلاتك على التحمل، وتستخدم قوتك الأساسية أثناء التمرين، وهذا يجعلها مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن تدريب العضلات، وكذلك فقدان الوزن، خاصة حول منطقة البطن.


4. عجلة اليوغا Yoga wheel:
  تعد عجلة اليوغا من الملحقات الأساسية التي تجعلكِ أكثر مرونة، لأنها تساعد على تقويس الظهر، وسحب الساق بسهولة، وبالتالي تقلل فرص الإصابة بالتشنجات والمشاكل أثناء أداء تمارين اليوغا.

 

 5. أوزان الكاحل Ankle weights:
  إذا كنتِ تعتقدين أنك قد أصبتِ بركود في لياقتكِ، فحاولي إضافة أوزان الكاحل، وستخلق مقاومة إضافية رائعة لجسمكِ، ما يؤدي إلى حرق المزيد من السعرات الحرارية، لكن في حالة الإصابة بألم في الركبة أو الكاحل، تجنبي استخدامها لأنها قد تؤدي إلى تضخيم الألم.

 

زهرة الخليج

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة