الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

يجب أن تكون الكميات مناسبة

هام لمظهرك .. أطعمة سحرية تخلصك من 'الكرش ' في أسرع وقت

top-5-drinks-effective-slimming-fat-burning
بعض الأطعمة - تعبيرية


الوكيل الإخباري - تؤرق مشكلة دهون البطن أو الكرش الأشخاص بمختلف الفئات العمرية، إذ إنها تسبب لهم الكثير من الإحراج، سواء في العمل، أو أماكن الدراسة.

اضافة اعلان

 

وبالنسبة للسيدات يزداد الأمر بشكل كبير، خاصة بعد الزواج والولادة، ومن هنا تلجأ العديد من السيدات إلى اتباع أنظمة رجيم مختلفة، وقد لا تصل إلى النتيجة التي تتمناها في النهاية.

 

لذلك نستعرض سوياً بعض الأطعمة التي تعمل على التخلص من الكرش في أسرع وقت.

ومن الضروري معرفة أنه يجب ممارسة أي من الألعاب الرياضية أثناء اتباع أي رجيم لتخسيس البطن،.بحسب أخصائيي التغذية العلاجية.

 

كما أنه يمكن التخلص من دهون البطن دون الحرمان من بعض الأطعمة، ولكن يجب أن تكون الكميات مناسبة حتى لا تسبب نتائج عكسية، وينصح خلال هذه الفترة بتناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة كافية من البروتينات التي يحتاج لها الجسم.


كما ويجب شرب الكثير من المياه خلال اليوم، مع ممارسة التمرينات التي تعمل على شد البطن، مثل تمرينات بلانك، وهي أحد التمرينات التي تقوم بحرق الكثير من الدهون، كما أنها مفيدة في علاج حالات آلام الظهر، الكتف، والعمود الفقري، بالإضافة إلى الابتعاد عن الوجبات السريعة التي تعتبر واحدة من مسببات زيادة الوزن.


5 أطعمة سحرية تخلصك من الكرش في أسرع وقت
الحمضيات: الليمون، البرتقال، اليوسفي، الجريب فروت، تعتبر هذه فواكه طبيعية غنية بفيتامين سي، وتعبر هذه الفواكه من العلاجات الطبيعية لحرق دهون البطن.
المكسرات: مصدر غني بالعناصر الغذائية، والألياف الطبيعية، والبروتين، وتعمل المكسرات بشكل عام على رفع معدلات حرق الدهون المتراكمة في مناطق الجسم المختلفة.
الشيكولاتة الداكنة: بالطبع يعشق الكثير هذا النوع من الأطعمة، حيث أن الكاكاو المصنوع منه الشيكولاتة يعتبر مصدر قوي وعلاج فعال للتخلص من الكرش.
البيض: لا يخلوا أي منزل من البيت، فسواء كنت تفضله مقلي أو مسلوق، فهو قادر على شد ترهلات البطن، والتخلص من الوزن الزائد، ويفضل إضافة القليل من الملح.
الفاصوليا: واحدة من الخضروات التي يفضلها الكثير، وينصح بتناولها مسلوقة مع الجزر، حيث أنها أحد أهم الأطعمة التي تساعد في حرق الدهون.

 

المصدر : اعرف كورة 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة