الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

5 أطعمة مناسبة لوجبة العشاء أثناء الدايت .. تعرف عليها

أفضل_وجبة_عشاء_للرجيم


الوكيل الإخباري _ يسعى الكثير من الاشخاص للحصول على جسم مثالي من خلال اتباع نظام غذائي بالاضافة الى ممارسة التمارين الرياضية ، كما يجب على متبعي الدايت معرفة اهمية وجبة العشاء الا اته يحب الحرص على انتقاء نوعية ومحتوى وجبة العشاء ، عليه، تعرف على أبرز الأطعمة المناسبة لوجبة العشاء والتي تساعد على حرق الدهون:

اضافة اعلان

 

البيض
يعتبر البيض من الأطعمة المناسبة لوجبة العشاء أثناء الدايت، نظرًا لمحتواه المنخفض من السعرات الحرارية، فالبيضة الواحدة تحتوي 59 سعرة فقط.


التفاح

يمكن لمتبعي الدايت الاكتفاء بتناول ثمرة تفاح عند العشاء، فهو من الفواكه قليلة السعرات الحرارية، والغنية بالألياف التي تساعد على الشعور بالشبع، وتعمل على تنشيط معدل حرق الدهون بالجسم.

الزبادي

من الخيارات الغذائية المناسبة لمتبعي الدايت في وجبة العشاء، لاحتواء الزبادي على نسبة عالية من الكالسيوم الذي يحفز الجسم على حرق الدهون المتراكمة به، هذا بالإضافة إلى محتواه المنخفض من السعرات الحرارية.

خل التفاح

تناول ملعقة من خل التفاح على العشاء، من شأنه أن يشعرك بالشبع والامتلاء، ويمكّنك من فقدان الوزن، لاحتوائه على حمض الأسيتيك الذي يساعد في حرق الدهون المتراكمة بالجسم، خاصة دهون البطن.

الهليون
يعتبر الهليون من الخضروات المثالية لوجبة العشاء أثناء الدايت، لاحتوائه على حمض أميني، ثبت أنه يساعد على تعزيز معدل الأيض بالجسم.

المصدر : الكونسلتو 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة