الجمعة 22-02-2019
الوكيل الاخباري



أفضل الأماكن السياحية في فيينا مع الأطفال

ad7ab1bbc2cb3b6181f578d656bff56f

 



سنطير بك اليوم عزيزي المسافر مع عائلتك إلى مدينة فيينا، أجمل مدن النمسا وأكبرها وأحد أفضل الوجهات السياحية في أوروبا، والتي تتمتع بالكثير من المعالم الرائعة والمساحات الخضراء الشاسعة مع المتنزهات والمتاحف المميزة، وفي التقرير التالي سنستعرض معك أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في فيينا مع الأطفال .. تعرف عليها.

قصر شونبرون

يعد قصر شونبرون من الأماكن الرائعة التي لا يمكن تفويتها عند زيارة فيينا مع الأطفال، خاصة وأنه يمكن الوصول إليه بسهولة عبر المترو من وسط المدينة، إلى جانب ما يقدمه للزائرين من فرص ترفيهية ممتعة وأماكن مذهلة للاستمتاع، والتي يأتي في مقدمتها الحدائق الجميلة المحيطة بالقصر والتي هي أيضا مجانية للجمهور.

ويمكن للأطفال الأصغر سنا عند زيارة هذا القصر الرائع الاستمتاع باراتداء الملابس التقليدية للأمراء والأميرات والملوك في متحف الأطفال الذي يمنحهم الفرصة لمحاكاة الحياة الإمبراطورية في العصور القديمة.

حديقة حيوان فيينا

تعد حديقة حيوان فيينا والتي تعد جزء من الحدائق الامبراطورية لقصر شونبرون أحد أقدم حدائق الحيوان في العالم، إذ تأسست في عام 1752 ، إلى جانب كونها أحد مواقع اليونسكو للتراث العالمي، وذلك باعتبارها موطن لأكثر من 700 نوع من الحيوانات، بما في ذلك الباندا العملاقة والنمور السيبيرية، أي أن الفرصة ستكون متاحة لك ولأطفالك للاستمتاع وسط أجمل أجواء الترفيه التي لا تنسى.

ملاهي براتر

تحمل هذه الملاهي لقب أقدم متنزه في العالم، حيث يعود تاريخها إلى عام 1162، وتم التبرع بها لشعب فيينا في 1766 بعد أن كانت خاصة بالامبراطور، وهي الأن بمثابة وجهة سياحية مميزة لاستمتاع الأسر المسافرة بصحبة الأطفال الصغار، حيث تضم الكثير من الألعاب المشوقة والرائعة، بما في ذلك لعبة الإعصار وبرج براتر، فضلا عن لعبة المبامبا السوداء والكرسي الطائر، وغيرها الكثير.

كما تضم هذه الملاهي أيضا عجلة فيريس العملاقة التي تعتبر أحد أشهر ألعاب الحديقة وأكثرها شهرة بين الزائرين لاسيما من المغامرين.

ولكون تلك الملاهي كانت بمثابة منطقة لاسترخاء الحكام في السابق، فإنها تمتاز بالكثير من المساحات الخضراء الرائعة التي تتيح للجميع بما في ذلك الكبار والصغار استئجار الدراجات والقيام بجولة سريعة بين مجموعة من أجمل المشاهد الطبيعية.