الإثنين 22-07-2019
الوكيل الاخباري



تمتع بروعة الطبيعة الخلابة من أعلى قمة “جبل داتشستين” بالنمسا

hallstatt1 (1)



الوكيل الاخباري – تضم النمسا العديد من المعالم السياحية، وخصوصًا الأماكن الترفيهية، التي تمكن زوارها من قضاء أفضل الأوقات الممتعة.


ولعل قرية هالستات، أكثر الأماكن التي تضم المعالم الترفيهية في النمسا، حيث يوجد جبل داتشستين الشهير، الذي يقصده الزوار من مختلف أنحاء العالم، للتمتع بخدماته المميزة.

 

اظهار أخبار متعلقة


وإذا كنت من هواة التسلق، فيساعدك الجل على ممارسة هوايتك، من خلال الخدمات التي يقدمها، ومن ثم ستحصل عند صعودك للقمة على إطلالات رائعة، ومشاهدة سلاسل جبال الألب.


أما إذا كنت من محبي رياضة التزلج، فلن تجد أفضل من هذا المكان لممارسة رياضتك فيه، هذا بالإضافة إلى أنه تقام بعض المسابقات العالمية هناك، والتي يمكنك الاشتراك فيها.

ولا يفوتك بعد أن صعدت إلى قمة الجبل أن تخلد هذه اللحظة لتاريخية وتلتقط عددًأ من الصور بصحبة أحبابك.


ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضًا أثناء الزيارة التمتع بمشاهدة الأنهار الجبلية الساحرة، وجمال الطبيعة، حيث نهر “غروس” أحد أجمل الأنهار في قرية هالستات.

في الناهية يجب أن تختم رحلتك بتسلق هضبة “Dachstein” والتي تقع في جبل داتشيستين، ويحرص معظم السياح من مختلف أنحاء العالم على زيارتها سنويًا للاستمتع بروعة الطبيعة والمناظر الخلابة.

تجدر الإشارة إلى أن الجبل يفتح أبوابه أم زواره من مختلف أنحاء العالم في تمام الساعة الثامنة صباحًا، ويستمر في استقبالهم حتى السادسة مساءً.