السبت 20-04-2019
الوكيل الاخباري



سفانيتي الجورجية .. متعة لا تنتهي بنهاية الرحلة

47fb2b42801e7f61d0e6f4cbcb592ea7



كابري هي جزيرة صخرية تقع قبالة شواطئ منطقة كامبانيا الإيطالية على الحافة الجنوبية لخليج نابولي، وتعد من بين أشهر الوجهات السياحية الإيطالية التي يقصدها الأزواج الباحثين عن فرصة لقضاء عطلة رومانسية ما بين الطبيعة الخلابة والشواطىء الساحرة وفرص الترفيه المتنوعة.. فإن كنتما تخططان لزيارة هذه الوجهة الإيطالية المذهلة لقضاء شهر العسل في كابري ، تعرفا معنا على أفضل التجارب التي تنتظركما هناك.



الوصول إلى كابري

يمكنكما الوصول إلى جزيرة كابري عن طريق ركوب العبارات السريعة من نابولي في رحلة لن تستغرق سوى 50 دقيقة، أما إن كنتما في روما فستحتاجان إلى ركوب القطار إلى نابولي ، ومن ميناء نابولي عليكما بركوب العبارات.



جولة قارب حول الجزيرة

يمكنكما خلال رحلتكما الرائعة عند قضاء شهر العسل في كابري الاستمتاع بركوب قارب واكتشاف تلك الجزيرة المذهلة عبر البحر، مع التوقف والانتقال إلى زورق خشبي للدخول إلى المغارة الزرقاء الساحرة التي ستأخذكم في رحلة إلى عالم من الخيال ما بين المياه الفيروزية والمشاهد الطبيعية التي لا تقارن.



اكتشاف روعة الجزيرة من ساحة بيازيتا

من المؤكد أن رحلتكما إلى جزيرة كابري لن تكتمل دون القيام بزيارة إلى ساحة بيازيتا الشهيرة والتي تمثل القلب النابض لتلك الوجهة الرائعة، فعادة ما يجتمع السكان المحليين والسائحين هناك لتناول كوبا من القهوة الإيطالية الرائعة أو تناول أحد الأطباق المحلية التقليدية، وقد تصادفان خلال الزيارة أحد المشاهير من الفنانين والرسامين ممن يقصدون الساحة لقضاء أجمل الأمسيات في كابري.



تسلق جبل سولارو

وإن كنتما من الأزواج المغامرين سيكون بانتظاركما فرصة رائعة لتسلق قمة جبل سولارو الذي يقع على ارتفاع ٥٨٩ مترا، والذي يتمتع بلإطلالة خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة للبحر والجزيرة مع إمكانية التقاط مجموعة من أجمل الصور الفوتغرافية لذكريات لا تنسى، فضلا عن ذلك سيمكنكما بعد قضاء أسعد الأوقات الاستراحة في مقهى لا كانزون ديل سييلو ، وتناول كوبا من القهوة أو أحد الكوكتيلات الطازجة.